الرئيسية / جمال / أشهر التطبيقات المجانية لتصفيف الشعر والماكياج

أشهر التطبيقات المجانية لتصفيف الشعر والماكياج

في ظل الحجر الصحي الحالي الذي تعيشه بلادنا، لابد من التفكير في الشابات المولعات بالموضة والجمال بدل الإنسياق طوال وقت وراء أخبار كوفيد 19، حيث توفر مجموعة من التطبيقات فرصة للشابات لتغيير تسريحات شعرهن وماكياجهن، وحتى وهن ملتزمات بالبقاء داخل بيوتهن .
في ما يلي أبرز التطبيقات الرقمية المجانية الكفيلة بعرض المناسب من تسريحات الشعر والمكياج وفق شكل الوجه ولون البشرة.

Modiface

يتوافر هذا التطبيق لمستخدمي آبل واندرويد. ويعتبر الأكثر شعبية إذ يتيح لك تجربة إطلالات مختلفة، عن طريق تجريب لون شعر جديد تماماً في ثوانٍ معدودات، وذلك بعد التقاط صورتك الخاصة، واستخدام الكشف التلقائي عن الشعر.

Beautylish

يوفر لمستخدمي آبل وأندرويد. يشبه هذا التطبيق عمل Pinterest ولكنه مخصص فقط لمنتجات التجميل وصيحاته. اكتشفي أحدث الصيحات، وتعلمي نصائح المكياج الأساسية، وتسوقي للحصول على منتجات مذهلة.

Perfect365

متاح أمام مستخدمي آبل واندرويد. هو من التطبيقات الرائعة التي يمكنها أن تحولك افتراضياً بنقرة واحدة فقط، لتظهري كعارضة جميلة في صور السيلفي الذاتية. والحري بالذكر بأنه جرى تصنيفه بالتطبيق رقم 1 للصور والفيديو في 67 دولة حول العالم.

Magic Mirror Change your look

يتوفر هذا التطبيق لمستخدمي آبل فقط. يسمح بتجربة العديد من قصّات الشعر الجديدة والكثير من تدرّجات الألوان المختلفة. التقطي صورة لزوجك أو أبنائك واستمتعي بتغيير مظهرهم.

Hair Cast

متاح لمستخدمي آبل فقط. يقدم هذا التطبيق نصائح حول تصفيف الشعر بناءً على حالة الطقس في منطقتك. ويعطي إشعارات تنبيهية حسب الطقس المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *